7 أسباب تجعلك تنتقل إلى ماليزيا



عرب امريكا - الإنتقال إلى بلد آخر ليس بالأمر السهل أبدًا، فقد يكون من الشاق التعود على ثقافة ولغة جديدة وطقس ونظام مختلف بالإضافة إلى طعام جديد لم تتعود عليه. فإذا كنت قد انتقلت إلى هذه الجنة الإستوائية، فهنيئًا لك على اتخاذ هذه الخطوة الحكيمة. أما إذا لم تقرر بعد إن كنت تود الإنتقال إلى هنا ولازلت تفكر في الأمر، فمن الافضل لك الإطلاع على هذا المقال، إذ قمنا بإعداد قائمة لأفضل 10 أسباب تجعلك تتنتقل إلى ماليزيا.

1- الإستقرار السياسي والإقتصادي
شهدت ماليزيا كدولة العديد من السنوات التي اتسمت بالإستقرار السياسي والإقتصادي. كما أنه من غيرالمتوقع أن تتعرض إلى ركود إقتصادي شديد على الرغم من الظروف الإقتصادية الراهنة التي يعاني منها العالم.

2- البنية الأساسية
تمتلك ماليزيا بنية تحتية جيدة يتم تحسينها باستمرار، إذ أنها تحتوي على مطار من الطراز العالمي وعاصمة حديثة و طرق ممتازة كذلك.  هذا بالإضافة إلى أن لديها إلتزامًا شديدًا لتصبح مركزًا رائدًا في مجال تكنولوجيا المعلومات بالمنطقة.

3- العقارات
يمكن للأجانب شراء منازل سكنية بالعدد الذي يريدون حتى وإن كانت بنظام التملك الحر والتي يفوق سعرها 500.000 رينغيت ماليزي، كما أنه من الممكن الحصول على قرض محلي . ليس هذا فقط، بل يمكن لبعض الشركات أن ترتب لك إيجارات قصيرة الأمد وتقوم بالعناية بمنزلك في حالة ما إن كنت بعيدًا عنه.

4- السلامة والصحة
معدل الجرائم في ماليزيا أقل بكثير من معظم الدول الغربية الأخرى. كما أن الخدمات الصحية المتوفرة بها  ذات كفاءة عالية هذا بالإضافة إلى أن المستشقيات الخاصة تقدم علاجات من الطراز العالمي بتكلفة أقل بكثير مقارنة بالدول الاخرى.

5- الجمال الطبيعي
ماليزيا من إحدى الدول ذات الكثافة السكانية الأكثر انخفاضا في آسيا وتحتوي على العديد من الأرياف التي تستحق الإستكشاف من غابات وتلال وجزر استوائية،  أو يمكنك الإكتفاء بالإسترخاء فقط على الشواطيءالعديدة الموجودة . ماليزيا أيضًا تحتوي على ثروة هائلة من النباتات والحيوانات والحياة البرية.

6- الطعام
يتمتع معظم الأجانب بالمطبخ المحلي المالاي والصيني والهندي.كما أن هناك العديد من المطاعم التي تقدم أطباقا من مختلف أنحاء العالم.

7- الشعب واللغة
الماليزيون شعب ودي وحار،  ومعظمهم يجيدون التحدث باللغة الإنجليزية . إذ أنك لست بحاجة إلى تجعل نفسك تبدو وكأنك من أهل البلد، فكن متأكدا أنك لن تجد أي مشكل في الإستقرار وتكوين صداقات مهما كانت المنطقة التي أتيت منها.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

0 التعليقات لموضوع "7 أسباب تجعلك تنتقل إلى ماليزيا"


الابتسامات الابتسامات